مرحبا بكم في منتداكم فراتنا الجميل ونتمنى منكم المشاركة واغناء المنتدى بآراءكم وأفكاركم

مع تحيات أسرة الجميل

عزيزي الزائر يشرفنا الأنضمام الى اسرة فراتنا الجميل

(- تحسين الأشرم -)



 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معالم من مدينة الموصل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: معالم من مدينة الموصل    ديسمبر 27th 2011, 17:40

[center]معالم من مدينة النبي يونس عليه السلام .. مدينة تقع شمال بغداد مسافة 400 كم

والتي وجد فيها اقدم اواني للطبخ من الفخار يرجع تأريخه الى 11000 قبل الميلاد
http://www14.0zz0.com/2011/12/27/12/311808833.jpg



http://www5.0zz0.com/2011/12/27/12/760222935.jpg

http://www5.0zz0.com/2011/12/27/12/680564605.jpg

http://www5.0zz0.com/2011/12/27/12/493031346.jpg



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد داود شخلها
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 672
تاريخ الميلاد : 05/02/1972
العمر : 46
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: معالم من مدينة الموصل    ديسمبر 27th 2011, 18:26

يعني يا غالي تشوفنا هالمناظر الحلوة وتحرقصنا مثل ما بيقولو أخوانا اللبنانييين
اعزمنا والله ما بنقول لأ

دمت ودام الوطن العربي من المحيط إلى الخليج بكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: معالم من مدينة الموصل    ديسمبر 27th 2011, 18:36


اخي العزيز والغالي محمد ابو ناصر الوردة

هو نداء وترجي لك ولكل الاعضاء


الف هلا والله اتمناها والمثل يقول نحن لها وسوف ترى ابو الوليد
من هاي الايد لهاي الايد وكل خطوة سلامة ان شاء الله



تسلم على المرور العذب

صقر







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: معالم من مدينة الموصل    ديسمبر 29th 2011, 02:27

كفو كفو كفو أبو الوليد

صور جميلة جداً لكن لم أتفاجئ بهذه المواقع الجميلة والمثيرة
العراق بلد الحضارات بلد تمتد حضارته الى أكثر من سبعة آلاف عام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: معالم من مدينة الموصل    ديسمبر 29th 2011, 02:55


هي امنية ابو وسام ان تكونوا ضيوفي

هي عند الله .. ان قال كن فيكون

صقر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: معالم من مدينة الموصل    ديسمبر 29th 2011, 03:44


أن أمد الله بعمرنا أخي أبو الوليد أرجو ذلك

نعم هي أمنية أن نلتقي بأخ وصديق أحببناه من كل قلوبنا

دمت بخيرلنا وللعائلة الكريمة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
 
معالم من مدينة الموصل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: &&& فراتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الجميــــــــــــــــــــــــــــــل :: * المنتــــــديات العامة :: معالم وأحداث تاريخية-
انتقل الى: