مرحبا بكم في منتداكم فراتنا الجميل ونتمنى منكم المشاركة واغناء المنتدى بآراءكم وأفكاركم

مع تحيات أسرة الجميل

عزيزي الزائر يشرفنا الأنضمام الى اسرة فراتنا الجميل

(- تحسين الأشرم -)



 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام جود

avatar

عدد الرسائل : 36
تاريخ الميلاد : 24/11/1978
العمر : 39
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 2nd 2012, 04:24

حكي ان زوج وزوجة عاشا مع بعضهما حياة سعيدة وهانئة ملؤها الحب والوئام
واتفق انه في احد الايام مرضت الزوجة مرضا" عضال .... مرضا" الزمها الفراش وقاربت ايامها على الخلاص ..
كان الزوج المخلص خلال تلك الفترة لا يبرح مكانه من جانب سرير الزوجة المريضة...
الى ان جاء اليوم الذي اشتد فيه مرض الزوجة وبدأت بلفظ انفاسها الاخيرة .... في هذه اللحظات نظرت الزوجة لزوجها الحبيب وسألته ....
يا عزيزي اذا مت هل ستتزوج من بعدي ...؟؟؟؟
رد الزوج : بصراحة يا عزيزتي وكما تعودت لا احكي الا الصراحة معك ... اكذب ان قلت لن اتزوج
اجابت الزوجة : اشكرك يا زوجي على صراحتك المعهودة معي لقد اثلجت صدري بردك هذا ...ولكن هل لي بطلب ...؟؟؟؟
اجاب الزوج : بكل سرور اطلبي ما شئت يا قرة عيني
قالت الزوجة : اطلب منك ان لا تتزوج الا بعد ان يجف تراب قبري ...ارجووك ان تعدني بذلك
اجاب الزوج : اعدك... اعدك ...لن اتزوج حتى يجف تراب قبرك
وماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت الزوجة بعد ان سمعت كلمة الوعد من زوجها
ومرت الايام اليوم تلو الاخر والزوج الوفي في كل يوم يذهب الى المقبرة ويتحسس بيديه تراب القبر ليطمئن انه قد جف ...يعود والخيبة تعتريه لان تراب القبر ما زال رطبا وكأنما الزوجة دفنت للتو
ومت الايام .....ومرت الاشهر ..... ومرت السنين ...... وما زال تراب القبر رطبا
وضاق بالزوج المسكين ذرعا" ... وحار ماذا يفعل ...؟؟؟؟ فهو قد قطع على نفسه وعدا" غير قابل للتراجع عنه
الى ان جاء يوم من الايام وكان في طريقه للمقبرة حتى يطمئن ان كان التراب قد جف ام لا ....؟؟؟؟
وياللمفاجئة ......؟ وهو في طريقه اذا به يلتقي اخو زوجته المرحومة
فسأله: ما لي اراك في المقبرة
فقال له اخ الزوجة : كنت اقوم بوصية اختي المرحومة
قال له الزوج واي وصية:
قال اخو الزوجة اوصتني زوجتك قبل ان تموت ان اعدها بان اذهب كل يوم الى قبرها واقوم برش الماء على تراب القبر وان لا انقطع عن هذا العمل ما حييت
وها انا ذا على الوعد باق يا زوج اختي الغالية
وهنا اي صعقة صعق ذلك الزوج المطيع ....ما كان منه الا ان تنهد وقال حسبنا الله ... ان كيدهن عظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم حتى وهن ميتات :lol
: Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 2nd 2012, 04:44


حلوووووة منك أم جـــــود

بس بصراحة الزوج هو غشيم ويستاهل هل الكم

شكراُ أم جود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 2nd 2012, 12:31


الذكاء قوة العقل وسرعة الفهم والتفكير السليم للوصول لنتائج صائبة..!!

بينما الحكمة لا تقتصر على التفكير السليم بل تتبعه بالتصرف الصحيح في السلوك العملي


والدهاء الكل يعرفه >>> المكر والحيلة

لذا تكون العبرة في الامثال والمثل يضرب ولايقاس

فقيل في الامثال

دهاء المرأة .. وذكاء الرجال .. والحكمة لمن تعقل منهم وحمل من خبرة الحياة


الاخ ابو وسام المعلم الطيب
هو موضوع الغاية منه الفكاهة لكنه قابل للنقاش فلله في خلقه شوؤن

تحية كبيرة الاخت ام جود على هذا الموضوع الشيق

صقر





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد داود شخلها
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 672
تاريخ الميلاد : 05/02/1972
العمر : 46
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 3rd 2012, 03:19

تحسين الأشرم كتب:

بصراحة الزوج هو غشيم ويستاهل هل الكم



يعني ياغالي تخطر ببال مين حتى وهي على فراش الموت
الواحد بهاللحظة يفكر بألمو ولحظة الموت وهي تفكر بالغيرة شلون راح تجي وحدة تحل محلها وشلون تستعمل الحاسة السادسة اللي من النادر نشوف إمرأة لا تمتلكها

أختي ام جود قصة جميلة ومزعجة لنا معشر الرجال الله يسامحك وتسلمي على كل حال
وتقبلي مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 3rd 2012, 03:30


نمزح ياجماعة أحد أصدقائي حلف لزوجته أنها أذا ماتت سيحرم الزواج على نفسه

بس تعرفون لماذا ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 3rd 2012, 13:02

اخوتي الاحبة اعتقد هذا غير عادل فنحن نرفع ونكبس دون تواجد لرأي المرأة ومن العدل ان نسمع وأن يكون لهم رد

ثم


ثلاثة أصناف من البشر لا يستطيعون فهم المرأة : الأطفال ، والشبان ،

والشيوخ


يقول الرجل في المرأة ما يريد .. لكن المرأة تفعل في الرجل ما تريد



ولكن الحق لي رأي اخر هو :: كم يعتب الرجل على المرأة ولكن لم اجد رقم من الكم لمحبة الرجل للمرأة

واعتقد انه يقاس بأوزان الكواكب لابل محبته لها ترافقه حتى في شربة ماء في خطوة سفر في نسمة عطر في رؤية

طفل في رؤية شمس في رؤية القمر في نوم في ظل تحت شجر



صقر



[/center]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام جود

avatar

عدد الرسائل : 36
تاريخ الميلاد : 24/11/1978
العمر : 39
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 5th 2012, 00:26

مروركم كان بغاية الروعة اشكرك او وسام وابو الوليد واخي محمد ...لكن ملاحظة مهمة يا جماعة انا من ردودكم حسيت دمكم فاير زيادة على معشر النساء ....الشغلة مابدها عصبية يا شباب بدها منطق وشوية اعتراف من كل واحد منكم انه خايف على نفسه من هيك ذكاء او دهاء كما اسميتموه ....انا وحدة من العالم ممكن اعمل هيك شي ....؟؟؟؟ Laughing Laughing
بكل الاحوال :
تعليقا مني على تعليقاتكم الجميلة ...وبما انك اخي ابو الوليد قلت انكم معشر الرجال نازلين تعليق وكبس وما في حدة من الحوات عم يدخل بالنقاش راح انا انزل لمضمار النزال واسمحوا لي ان اقول مايلي .......:::::::
ابدأ بمقولة ان:
[center[color=indigo]][b[color=indigo]]( النساء اساتذة الشيطان )[/color]


وقيل ان النساء يغلبن الكرام ويغلبهن اللئام، وان أغبى امرأة تستطيع خداع أذكى رجل، وهذا ما يميز المرأة عن الرجل، إذ تعمد المرأة إلى التفكير بروية والبدء في الانتقام بالأساليب الخداعية، وحصولها على مرادها بالتمثيل والمراوغة، في حين يلجأ الرجل إلى استخدام قوته الجسدية.

وجاءت دراسة علمية أجرتها دكتورة علم النفس "جويس بينينسون" من جامعة هارفارد لتؤكد أن النساء أكثر دهاءً من الرجال بعد مراقبة تصرفات النساء والرجال في إحدى المسابقات التنافسية وتبين أن الرجال يعتمدون على قوتهم للسيطرة على الخصم، في حين تتبنى النساء خططاً كيدية للتخلص من الأطراف المنافسة.


اتحضرني الان ابيات للشاعر السعودي محمد العتيبي الذي كتب قصيدة جعل عنوانها "كيد النسا"، ويقول مطلعها :

"وجه الشبه بين النسا والافاعي، لسعة تصيب الغافل اللي قربها..

وأحيانا مهما للخطر كنت واعي، بعض الافاعي الكيد والشر غلبها".


ويقول المثلSadكيد الرجال هدّ الجبال وكيد النساء هدّ الرجال)

ولا ننسى أن لكل قاعدة شواذ
[/center]


lol! lol! lol! lol! تقبلوا فائق احترامي lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة الجزائر
فراتي نشط
فراتي نشط


عدد الرسائل : 970
تاريخ الميلاد : 09/01/1977
العمر : 41
السٌّمعَة : 14

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 5th 2012, 02:26



قالت الزوجة للزوج
لقد كنا مجانين حينما إشترينا البيانو
قال لها الزوج
تكلمي بصيغة المفرد من فضلك
فأجابته على الفور
أنت كنت مجنوناً حين إشتريت البيانو
عفوا أصدقائي مجرد ابتسامة معكم..........
تقبلي مروري ام الجود..........بسمة الجزائر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 5th 2012, 02:56


سيدتي الفاضلة والاخت العزيزة ام جود
حفظك الله لابو جود وحفظ الله ابو جود من الكيد


اختي العزيزة اولا
لا .. عن جد مابنرضا انه النساء تكون استاذة الشيطان بل هن امات الله وهن تاج راسنا وهم غلبة الشيطان في الايمان

ثانيا نرجع لموضوعنا كيد النساء
النساء غلبن الرجال ((الكرام .. والئام وان اغبى مرأة تستطيع غلب اذكى رجل )) فاقول طبعا والسبب بسيط جدا هن ضعيفات ورقيقات لايستطعن الغلب
فاتخذن موقع العطف في القتال فسلم الرجل الى الامر ..امر العطف فسكت وتغاضا عن اشياء كثيرة فسبب هذا منزلة ضعف لدى الرجل عند النساء لكنه في الحقيقة
هو اسد قد قرر احترام الزوجة وقرر راحتها واعطائها دورا مهما من قيادته واعطاها عطفا وحبا يليق بها كزوجة
فالاسد لايتزوج الا لبوة هي تملك العرين مثله في نظر الاخرين


سيدتي ان المرأة تستطيع ان تغلبنا اصلا دون ان نحاول ان نلعب او نتنافس معها
فهي الام وهي الزوجة وهي البنت وهي الاخت وهي الحبيبة وهي النصف وهي الراحة وهي العهد وهي الوفاء وهي الفلب وهي الامل وهي الحياة
وهي الصديق وهي الضحكة وهي السكن وهي الشيء الذي لانستطيع الا ان نكون معه


صقر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 5th 2012, 03:24

المحصلة ياجماعة نتفق
الذكاء نسبي وهو هبة من الله والظروف تتحكم بطبيعة هؤلاء الأشخاص ومن الجنسين ولايمكن
تلتصق صفة الذكاء لجنس دون الأخر

ولكن يمكن القول أن المرأة أدهى من الرجل في بعض المواقف وتستمد دهائها من ضعفها
فهي تحاول استعمال كل الطرق للوصول الى هدفها وليس لها سبيل على الرجل كما تفضلت
الأخت أم جود الذي يعتمد على سلطته وقوته الجسدية سوى هذا السبيل وايضاً هي حالات وليس قاعدة
تعمم عل جميع الرجال والنساء

ولكن من أذكى أعتقد أنه لا يمكن المقارنة

هذا رأيي

وشكراً لكل من شارك وساهم وحرض والمحرض يمكن صار مكشوف عندنا
بس معليش راح نسامحه هو خايف ينام برا وبيدو حق



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 5th 2012, 15:33


عاشت ايدك ابو وسام لهذه المحصلة واعتقد انها تقلل من الغلو وتبسط الامان في قلوبنا
فانت قلت

هو خايف ينام برا وبيدو حق .. صدقت لانها ببساطة

غيمة خير .. طلها منعش ولكن رعدها مخيف
سنبلة خير .. قمحها وافر لكن دقيقها يغشو البصر
نجمة خير .. ضوئها قنديل جميل لكن منالها بعيييييييد
صاحب خير .. لكن عشرته مصيرها المطبخ



دمت ايها المعلم
صقر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام جود

avatar

عدد الرسائل : 36
تاريخ الميلاد : 24/11/1978
العمر : 39
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 6th 2012, 01:48

رائعووووووووووووووووووووون بكل تعليقاتكم ..... اتحفتموني بارائكم ومناقشاتكم وبتعاطيكم مع المواضيع المطروحة
وكي لا يتهمني ابو وسام بالتحريض لن اتابع مناقشة ذات الموضوع (((( ليس لشيء بل لاحفظ ماء وجهي من اتهاماتك ابو وسام الغالي ... لكن وجدت فيكم اولئك الذين اذا ما هززت اشجار المعرفة لديهم تساقطت ثمار باشكال والوان يحتار لها الفكر بايها يبدأ وبأيها ينتهي ))))))

بوركت اناملكم الرائعة : ابو وسام...ابو الوليد... ابو ناصر ... بسمة الجزائر ... واشكركم على مروركم اللطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 6th 2012, 02:08


شكراً أم جود لهذا الأختيار والأهم كان تواجد الأخوة والأصدقاء لافتاً في هذا الموضوع

( خليها بيناتنا سر المقصود بالتحريض عرف حاله وأنت منها براء )

لكن ماراح أذكر أسمه

مع فائق التقدير والأحنرام الأخت أم جود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
محمد داود شخلها
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 672
تاريخ الميلاد : 05/02/1972
العمر : 46
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 8th 2012, 19:12

ابووسام الورد وعزيزي ابو الوليد المحترم والأخت ام جود والصديقه البعيدة القريبة بسمة
الله يسامحكم يعني انا اسع المحرض ليش طيب موالكل علق انا اتوقع اخوي ابو جود اذا ما خاب ضني
اويمكن الغالي ابو الوليد بس انا بريء منها بس والله يا شباب منورين المنتدا ومنسيني غربتي بعض الشيء
راح نشوف وحده غيرها ونشوف مين راح ينام برا البيت اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 8th 2012, 20:33


الحبيب الغالي ابو ناصر
انا كانت عيني تضرب صوب اخي ابو جود لكنك لم تصبر وطبقت المثل اللي يكول


اللي بعبو بلبل يكوم يغرد

فاعتقد انت اعطيتنا النتيجة .. لكني مستعد بدافع الاخوية اشيل عنك الهم لانك في غربة
ولو غربتك جميلة فلاغريب في بيت الله


تحيتي الكبيرة الك وانت فصل واني البس

صقر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهد
فراتي نشط
فراتي نشط


عدد الرسائل : 259
تاريخ الميلاد : 25/10/1977
العمر : 40
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟   يناير 11th 2012, 20:39

تأكيد فكرة وخطورة استخدام أية من القران الكريم على أنها حكم الله وهي في الحقيقة جزء من قصص قراني يرد على لسان أحد أبطال القصص

بهذا الجزء من الآية القرآنية الكريمة التى تحكى قصة النبى يوسف مع إمراة العزيز والتى تقول

( واستبفا الباب وقدت قميصه من دبر والفيا سيدها لدى الباب قالت ما جزاء من اراد بأهلك سوءا إلا أن يسجن او عذاب اليم قال هى راودتنى عن نفسى وشهد شاهد من أهلها إن كان قميصه قد من قبل فصدقت وهو من الكاذبين وإن كان قميصه قد من دبر فكذبت وهو من الصادقين فلما رأى قميصه قد من دبر قال إنه من كيدكن عن كيدكن عظيم) فتجد أن المجتمعات الإسلامية ينتشر فيها أمثال شعبية كلها تزايد على المرأة وتحرض عليها وتنتهك حقوقها مثل ( كيد إمراة ولا ألف رجل) ومثل الذين الفوا أفلاما لهذا الغرض مثل ( كيد النساء) و( كيدهن عظيم )

ومثل( فتش عن المرأة ) وغيرها من الترهات الغبية التى تهدف فى مجملها لجعل المراة مخلوقا أدنى واقل شأنأ دائمأ من الرجل والغريب أن القرآن حافل بالآيات التى تتحدث بألسنة الآخرين ومنهم من كانوا أعدى أعداء الحق مثل الفرعون وكلها آيات تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر عن إرادة الله تعالى

فعندما قال فرعون ( ما أرى لكم من إله غيرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد ) فهل هذا كلام الله أم كلام فرعون ولكن الله قصه من ضمن القصة حتى نعرف تفاصيلها وينطبق ذلك على الكثير من الآيات الشبيهة ومن هذه الآيات الآية التى بين أيدينا ( إن كيدكن عظيم)

ولكن الكثيرين يتشدقون بهذه العبارة حتى يثبتوا بها صدق جهلهم وحقيقة غبائهم والسؤال الشديد الأهمية هل هذه الآية تعبر عن رأى الله تعالى فى المرأة أم تعبر عن الثقافة القومية السائدة فى ذلك العصر عن المراة ؟

الجواب أنها تعبر عن رأى الرجل الذى كان مع العزيز ورأى قميص يوسف قد قد(أى قطع أو تكرمش) من دبر أى من الخلف فى محاولة مستميتة من إمرأة العزيز لإعادته إلى الفراش حتى تنول ما تريد فلما هرب منها يوسف وفتح الباب ليهم بالخروج وجد بالصدفة زوجها (عزيز مصر)

ومعه ضيف وهو أحد اقارب إمرأة العزيز ( شاهد من أهلها) وهو الذى إقترح موضوع مشاهدة حالة قميص يوسف حتى يشاهدون آثار الأيدى أثناء محاولة الإعتداء كما إدعت زوجة العزيز فلما وضح كذبها وصدق يوسف قال لها قريبها لائمأ وموبخأ ( إنه من كيدكن إن كيدكن عظيم)


نخلص مما سبق إلى أن عبارة ( كيدكن عظيم ) ليست قول الله ولا تعبر عن رأيه سبحانه فى المرأة بل إنها رواية يحكيها القرآن على لسان رجل يعبر عن ثقافة قومية منتشرة فى زمنه وهى عبارة عن ثقافات ممتدة ومتوارثة جيلأ بعد جيل وكلها تعبر عن إضطهاد المجتمعات الجاهلية للمرأة على مر الزمان وفى كل مكان وللأسف الشديد أن تظل هذه الثقافات موجودة حتى الآن فى عصور النور والفكر والتمدن والحضارة فتجد من يدعو لإخفاء المرأة خلف نقاب وحبسها فى المنازل وكتم صوتها لأنه عورة وكبت مشاعرها بحجة أنها إمرأة


فإذا كانت هناك إمرأة كيدها عظيم فهناك رجل كيده أعظم والعجب العجاب أن يؤخذ هذا القول كأنه قرآن وكأنه وجهة نظر الله تعالى فى المراة والمسألة لا تعدو كونها قصة يرويها القرآن وعبارة قالها رجل ما فى زمن ما فى موقف ما وهى تعبر عن ثقافة عصره ولا تنقل رؤية ربانية عن المرأة على الإطلاق فتعالى الله عن الظلم والتفريق فى الحقوق والمعاملات بين عباده من رجال ونساء


( إن الله لا يظلم الناس شيئا ولكن الناس أنفسهم يظلمون )



ولتأكيدا للفكرة. فقد وقع أحد المشايخ ( يوسف البدري) في نفس الخطأ بينما كان يحاول في برنامج الاتجاة المعاكس أن يؤكد على فكرة تقليل حجم المرآة بالنسبة للرجل و قال أن الله يقول في محكم آياته " ليس الذكر كالانثى " و بالتالي اصدر حكما مطلقا من آية هي في الحقيقة جزء من حوار دار على لسان أم الصديقة مريم عندما كانت تتمنى أن تهب مولودها لبيت المقدس فلما وضعتها انثى قالت اني وضعتها انثى و ليس الذكر كالانثى . و مع ذلك فارادة الله كانت لتثبت عكس اعتقاد أم مريم و كانت الانثى التي استهانت بها أمها أعظم بكثير من الرجال .
فعلاً من يتدبر القرآن الكريم يجده ميسراً ...

شهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ان كيدهن عظيم حتى وهن ميتات...؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: &&& فراتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الجميــــــــــــــــــــــــــــــل :: * المنتــــــديات العامة :: كوكتيــل-
انتقل الى: