مرحبا بكم في منتداكم فراتنا الجميل ونتمنى منكم المشاركة واغناء المنتدى بآراءكم وأفكاركم

مع تحيات أسرة الجميل

عزيزي الزائر يشرفنا الأنضمام الى اسرة فراتنا الجميل

(- تحسين الأشرم -)



 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة الجزائر
فراتي نشط
فراتي نشط


عدد الرسائل : 970
تاريخ الميلاد : 09/01/1977
العمر : 40
السٌّمعَة : 14

مُساهمةموضوع: أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك   يناير 25th 2012, 23:03




( أ )اللهم اجعلنى مقيم الصلاه ومن ذريتى ربنا تقبل دعائنا (ب)اللهم اوزعنى ان اشكر نعمتك وان اعمل صالحا ترضاه (ت) اللهم انزلنى منازل النبيين والصدقيين والشهداء والصالحين (ث)اللهم ادخلنى مدخل صدق واخرجنى مخرج صدق (ج)اللهم حبب الى الايمان وزينه فى قلوبناوكره الينا الكفر والعصيان (ح)اللهم اشرح لى صدرى ويسر لى امرى (خ)اللهم ارزقنى حسن الخاتمه (د) اللهم ارزقنى لذه النظر الى وجك الكريم (ذ) اللهم اسقنى من يد رسول الله (ر) اللهم ادخلنى الجنه بدون حساب (ز) اللهم اتنى فى الدنيا حسنه وفى الاخرة حسنه وقنا عذاب النار (س) اللهم اجعل امى من سيدات اهل الجنه (ش) اللهم ارزقنى حجه مباركه (ص) اللهم توفنى وانا ساجده بين يديك (ض) اللهم اجعلنى بجوار رسول الله (ط) اللهم ارزقنى الفردوس الاعلى (ظ) اللهم اغفر لى ولوالدى يوم يقوم الحساب (ع) اللهم اهدنى فيمن هديت وعافنى فيمن عفيت (غ)اللهم اكتبنى من الشهداء (ف) اللهم انى اعوذ بكلماتك التامات من الشيطان الرجيم (ق) اللهم حرم وجهى على النار واكتبنى من عبادك الصالحين (ك) اللهم انى ظلمت نفسى فاغفر لى فانك انت الغفار الرحيم (ل)اللهم أرحم موتانا وموتا المسلمين أجمعين (م) اللهم اجعلنى ممن يسمعون القول فيتبعون احسنه (ن)اللهم أنصر الاسلام والمسلمين فى كل مكان (ه) اللهم لا تجعلنا فتنه للذين كفروا واغفر لنا انك العزيز الحكيم (و) اللهم اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا فى امرنا وثبت اقدامنا (ى)اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اما



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إم ناصر

avatar

عدد الرسائل : 129
تاريخ الميلاد : 01/01/1979
العمر : 38
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك   يناير 26th 2012, 00:46

ممكن أكتب الأدعية اللي فيها كل أحرف إسمي
بصراحة الأدعية كلها جميلة
(ل)اللهم أرحم موتانا وموتا المسلمين أجمعين
(ي)اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اما
(ن)اللهم أنصر الاسلام والمسلمين فى كل مكان
(د) اللهم ارزقنى لذه النظر الى وجك الكريم
( ا )اللهم اجعلنى مقيم الصلاه ومن ذريتى ربنا تقبل دعائنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد داود شخلها
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 672
تاريخ الميلاد : 05/02/1972
العمر : 45
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك   يناير 26th 2012, 01:55

صايرة إم ناصر طماعة Embarassed

(م) اللهم اجعلنى ممن يسمعون القول فيتبعون احسنه

تسلمي بسمة الله يجعلو في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 55
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك   يناير 26th 2012, 03:39


العزيزة والغالية بسمة الجزائر
موضوع جميل جدا ولك فيه الاجر ان شاء الله


حبيبي محمد ابو ناصر الورد
الطمع في هذا الباب هو المطلوب لذا سهل الامور ولاتعمل فوكس لكل شيء
لانه الحمد لله هم ساكتين عنا لا يروح تكون هناك صحوة واللي كان كان
خليهم هادئين .. هم مرتاحين واحنا مرتاحين



صقر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك   يناير 26th 2012, 18:46


بسمة

أسلوب راقي جداً أنا شخصياً تتبعت أضافة لأسمي أسم كامل العائلة جزاك الله خيراً وجعله في ميزان حسناتك
ورد للأخ أبو ناصر طمع أم ناصر محمود ومطلوب اللهم أعطيها على قدر نيتها وزيادة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
شهد
فراتي نشط
فراتي نشط


عدد الرسائل : 259
تاريخ الميلاد : 25/10/1977
العمر : 40
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك   يناير 26th 2012, 19:57

إ
إذا سألتم الله الفردوس فضموا إسمي إليكم فأنا أحب أن أجاوركم فيها

جعلني ربي وإياكم من ساكنـــــــــــيها

العزيزة بسمة

جزاك الله كل خير وجعلها الله في ميزان حسناتك

شهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد داود شخلها
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 672
تاريخ الميلاد : 05/02/1972
العمر : 45
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك   يناير 27th 2012, 03:08

والله شكلي ياجماعة راح أطلع من دون حلفاء
أبو وليد من جهة ويناصرو أبو وسام عشان كلمة صايرة طماعة
الله يستر من اللي راح يجيني من العضوات ومن إم ناصر
بس عتبي على أخي وصديقي أبو وليد هو ياللي طبق المثل اللي يقول (يا مصحي النايم )
على كل حال مثل ماقال الغالي أبو وسام الطمع بهالمواضيع محمود
اللهم ارزقنا خير الدعاء وخير العلم وخير العمل وخير الحياة وخير الممات برحمتك يا أرحم الراحمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 55
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك   يناير 29th 2012, 16:49


الاخ العزيز محمد ابو ناصر الورد
انت ايضا تمسكها هي وطايرة مثل اخي ابو وسام .. بس بصراحة كانت مني نكزة وشفتك مصحصح على الاخر عكس اختي ام ناصر
او يمكن هي اللي رحمت بحالك هل المرة .. الله يرحم بحالنا مثلك لان احنا في موقف مع النساء
ككلمة طارق بن زياد رحمه الله
البحر من ورائكم والعدو من امامكم .. يعني الظروف ماتسمح النا بالخروج من البيت ومعروفة الاسباب !! .. واذا بقينا بالبيت لا الشوارع ارحم

تحياتي الك ولاختنا بسمة الجزائر كل الخير والاجر والعافية


صقر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكـتـب الدعاء الذى يبداء بأول حـرف مـن اسـمـك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: &&& فراتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الجميــــــــــــــــــــــــــــــل :: * المنتــــــديات العامة :: كوكتيــل-
انتقل الى: