وهج التاريخ
مرحبا بكم في منتداكم فراتنا الجميل ونتمنى منكم المشاركة واغناء المنتدى بآراءكم وأفكاركم

مع تحيات أسرة الجميل

عزيزي الزائر يشرفنا الأنضمام الى اسرة فراتنا الجميل

(- تحسين الأشرم -)
وهج التاريخ
مرحبا بكم في منتداكم فراتنا الجميل ونتمنى منكم المشاركة واغناء المنتدى بآراءكم وأفكاركم

مع تحيات أسرة الجميل

عزيزي الزائر يشرفنا الأنضمام الى اسرة فراتنا الجميل

(- تحسين الأشرم -)
وهج التاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وهج التاريخ

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وردة في ثوب قلبي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الوردة البيضاء

الوردة البيضاء

تاريخ الميلاد : 01/01/1988

وردة في ثوب قلبي  Empty
مُساهمةموضوع: وردة في ثوب قلبي    وردة في ثوب قلبي  Emptyيناير 28th 2012, 13:59

وردة في ثوب قلبي

أرجوا قبولي زائرا لا إقامة له .. فلا علم لي إلي أي تقودني الروح .. ولا أعلم ما تقود إليه القلوب .. كل الذي أعرفه .. أنني أعيش لا زلت .. وأحب لا زلت .. وأكتب نفسي في أثير الكلمات .. ربما أوزعها في فضاءات ليست لنا .. وجفون لن نراها ..

أرجو قبولي زائرا .. أو عابرا .. ما عاد يقلقه اجتياز المسافة .. هائمابالروح يرقب حظها .. في مقلة أو مضغة أو فكرة .. ثم لا يدري هواها ..

أرجو قبولي .. بالحروف وبالكلام وبالجمل .. إرث هذا النص منصهرا في كل معنى .. وفي الأيام آهات .. وفي الأبراج عين الفعل وآناتي على نيسان انثرها .. زهورا وورودا وربيعا وعبيرا .. ثم لا يجدي الحمل ..

أرجو قبولي في يديك وفي جفونك في كلامك في هواك وليتني .. أرجو قبولي بين هذا النص فاصلة .. أو نطفة من حبر قلبي .. أو طيف روح غادر الشعراء ردمه .. أرجو قبولي ثم أرجو ثم أرجوك فإني .. بين هذا القول نقاط ما لها .. أي عمل ..

أرجو قبولي يا فتاتي .. غيمة تمطر ذاتي .. وردة في ثوب قلبي .. وتضميني إلى باقات حلمك نافلة .. تنهل منها فكرة التسبيح في صفو صلاتي .. أرجوك ملهمتي .. وقاتلتي .. معذبتي .. أرجو قبولك لي بهذا النص واجهة .. تهوي إليها هذي الجفون الحائرات .. ربما أحصي شتاتي ..

أرجو قبولي بين قرطاسك سطرا .. أو ممرا .. أرجو قبولي .. بين أفكارك أمرا .. وأظل حكرا لا تعاوره الجفون القادمات .. ثم أرجوك على طول الكلام .. سرمديا ذائبا في الليل وفي الشمس اشتعال .. وعلى القلب هلام الدفء بخار الانفعال .. أرجو قبولي بين أوراقك قافلة الحب .. وفي سماء الروح عين لا تنام ..

أرجو قبولي .. دمعة تستر جفنيك ولا تغادر نورها .. شامة في صحن خدك لا تغالط سرها .. بسمة تغري الطموح وتنهب الأنظار ولا تعاند أمرها .. أرجو قبولي ثم أرجو ثم أرجوك قبولي .. واقفا بالباب منطفئا على جمر الكلام .. هائما في الريح يبتدر المعاني والغرام .. سائرا بين الحروف على جفوني .. ثم أنتشل انتظاري وانكساري والسلام ..

عصام الديك/فلسطين
تحسين الأشرم

تحسين الأشرم

تاريخ الميلاد : 26/10/1964

وردة في ثوب قلبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: وردة في ثوب قلبي    وردة في ثوب قلبي  Emptyيناير 28th 2012, 21:26

لا زلت .. أكتب نفسي في أثير الكلمات .. ربما أوزعها في فضاءات ليست لنا .. وجفون لن نراها ..

العزيزة الوردة البيضاء
نقل رائع وجميل لكنك ستكونين بيننا ولن تكوني مجرد زائرة أو عابرة سبيل

http://sef100@myway.com
إم ناصر

إم ناصر

تاريخ الميلاد : 01/01/1979

وردة في ثوب قلبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: وردة في ثوب قلبي    وردة في ثوب قلبي  Emptyيناير 29th 2012, 03:14

هو القميص الحجر ..
لا شيء يفصلنا عن التحجر في الهوى ..
أو التماهي كالعجينة في الندى ..
لا تسرفي في النهر يقتلنى العبور ..
وأنا بظلك لا أساوي غير ما تملي السطور ..
"ليس بعد" ..
أول الغيث انهماري وانبهاري ..
ثم من يدري بنار أو بنور ..
كله مسك وهذا الخاتم الشعري يروي ..
قصتي ..
وعجالتي في الرد لا أدري الذي يملى ..
أو كيف يتلى ..
في احتقان الحرف والدنيا تدور ..
هذا اختمار العمر في بحر تفيأ مهجتي ..
وتجارتي فصل تربع وردة ريا ..
بعبير وجهك لن يبور ..

عصام الديك

عزيزتي الوردة البيضاء جميل جدا" هو إحساسك بجمال الكتابة ورقتها والدليل نقلك للموضوع
دمتي بخير وتقبلي مروري
محمد داود شخلها
فراتي نشط
فراتي نشط
محمد داود شخلها

تاريخ الميلاد : 05/02/1972

وردة في ثوب قلبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: وردة في ثوب قلبي    وردة في ثوب قلبي  Emptyيناير 29th 2012, 04:15

أرجو قبولي يا فتاتي .. غيمة تمطر ذاتي .. وردة في ثوب قلبي .. وتضميني إلى باقات حلمك نافلة .. تنهل منها فكرة التسبيح في صفو صلاتي .. أرجوك ملهمتي .. وقاتلتي .. معذبتي .. أرجو قبولك لي بهذا النص واجهة .. تهوي إليها هذي الجفون الحائرات .. ربما أحصي شتاتي ..

كلمات جميلة ورائعة سلمت يداكي وتقبلي مروري
الوردة البيضاء

الوردة البيضاء

تاريخ الميلاد : 01/01/1988

وردة في ثوب قلبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: وردة في ثوب قلبي    وردة في ثوب قلبي  Emptyفبراير 4th 2012, 04:15

أختي ام ناصر
أخي محمد
أخي أبو وسام

شكراً لكم لهذا المرور الجميل والأضافات الرائعة بروعتكم

وردة في ثوب قلبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سارق قلبي
» حينَ يتعثرُ بك ِ... قلبي