مرحبا بكم في منتداكم فراتنا الجميل ونتمنى منكم المشاركة واغناء المنتدى بآراءكم وأفكاركم

مع تحيات أسرة الجميل

عزيزي الزائر يشرفنا الأنضمام الى اسرة فراتنا الجميل

(- تحسين الأشرم -)



 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تسونامي بنكهة فراتية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: تسونامي بنكهة فراتية    أبريل 5th 2011, 04:52





عدل سابقا من قبل تحسين الأشرم في سبتمبر 19th 2014, 16:05 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
الصمت الصارخ
المشرف
المشرف


عدد الرسائل : 733
تاريخ الميلاد : 17/02/1987
العمر : 31
الموقع : Syria
السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: رد: تسونامي بنكهة فراتية    أبريل 6th 2011, 23:46

يا لطيف الله ستر


الحمدلله على كل شي

والحمدلله على سلامتكم

مشكور عالنقل ابو وسام الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://foratna.yoo7.com
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: تسونامي بنكهة فراتية    أبريل 6th 2011, 23:53


هلا والله أبو حميد :

والحمد لله على سلامتك عسى المانع خير

قدرت سرعة الريح حسب الأعلام الرسمي... 135 كم بالساعة وهذا الرقم صحيح

لكن مرت بأمان على المحافظة ... يقول المثل بالمال ولا العيال

هلا أبو حميد الغالي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
الصمت الصارخ
المشرف
المشرف


عدد الرسائل : 733
تاريخ الميلاد : 17/02/1987
العمر : 31
الموقع : Syria
السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: رد: تسونامي بنكهة فراتية    أبريل 7th 2011, 00:31

حبيبنا ابو وسام

والله الحمدلله انو مرت على هيك

انا بخير الحمدلله بس والله ضغط شغل قاسي جدا


اشكرك يا غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://foratna.yoo7.com
صقر قديم
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ الميلاد : 21/03/1962
العمر : 56
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد وتحية    أبريل 7th 2011, 01:59



الحمد لله على سلامتكم اهل الدير الحبيب

ولكن

مصائب قوم عند قوم فوائد .. واقصد بذلك من خلا الصور سنحت لنا الفرصة لرؤية

الدير وشوارعه الجميلة وقد لاحظت وجود النخيل عندكم وهذه معلومة جديدة علي حيث اني كنت اعتقد انها غير موجودة

في الدير .. وموجودة في مناطق اخرى في سوريا الحبيبة

اكرر تحيتي لكم والحمد لله على السلامة

صقر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: تسونامي بنكهة فراتية    أبريل 8th 2011, 13:35


أخي الغالي الصقر : سلمك الله والعراق من كل مكروه

نعم يوجد أهتمام بزراعة النخيل ... لكن ليس بالمستوى المطلوب ....
وأن شاء الله تسنح لك الفرصة بزيارة الدير للتعرف عليها أكثر

اشكر مرورك واطمئنانك .... لك كل الود




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
~ نور الجنة ~
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 178
تاريخ الميلاد : 25/05/1990
العمر : 28
الموقع : بلاد الله
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: تسونامي بنكهة فراتية    أبريل 8th 2011, 15:37


بسم الله

لا اله الا الله ... يا ستير

الحمد لله على سلامتكم ... اللهم عافنا من غضبك

على قولتكم تجي بالمال ولا تجي بالعيال

ان شاء الله ما حد بيشوف شر ويحفظ بلاد المسلمين اجمعين

اللهم آمين

مشكور اخي ابو وسام وحمد لله على سلامتكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: رد: تسونامي بنكهة فراتية    أبريل 28th 2014, 05:17



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
 
تسونامي بنكهة فراتية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: &&& فراتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الجميــــــــــــــــــــــــــــــل :: * المنتــــــديات العامة :: كوكتيــل-
انتقل الى: