مرحبا بكم في منتداكم فراتنا الجميل ونتمنى منكم المشاركة واغناء المنتدى بآراءكم وأفكاركم

مع تحيات أسرة الجميل

عزيزي الزائر يشرفنا الأنضمام الى اسرة فراتنا الجميل

(- تحسين الأشرم -)



 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 “EPSON” تطلق ماسحين ضوئين جديدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تحسين الأشرم

avatar

عدد الرسائل : 1070
تاريخ الميلاد : 26/10/1964
العمر : 53
السٌّمعَة : 21

مُساهمةموضوع: “EPSON” تطلق ماسحين ضوئين جديدين   يناير 8th 2009, 17:03

أطلقت شركة “EPSON” المتخصصة في حلول التصوير والطباعة الرقمية جهازي المسح الضوئي بنظام التغذية الورقية "GTS50 " و” GTS80” بقياس “A4 ” التي تسعى الشركة لتطويرها لقطاع الأعمال .

ويتوافق الجهازان الجديدان مع الربط الشبكي ومزودان بمنفذ “USB 2” عالي السرعة إضافة للعديد من الميزات التي تعزز من السرعة والجودة.

وتصل سرعة المسح الضوئي في الطراز ” GTS80” إلى 40 صفحة بالدقيقة ومعدل انعكاس يصل إلى 80 صورة بالدقيقة، في حين يمكن للطراز "GTS50 " مسح 25-50 صورة بالدقيقة . و تزويد الطرازين بأجهزة مراقبة فوق صوتية حساسة يمكنها كشف ومنع حدوث تراكم الأوراق حتى خلال عمليات المسح الضوئي السريعة .

وأضافت “EPSON” تقنيات وميزات جديدة لهذه الفئة من الماسحات الضوئية لتعزيز تجربة المستخدمين بشكل أكبر . كالتحقق من القياس الأصلي للصفحة والتعرف إلى الألوان إضافة إلى ميزة تعديل الانحراف الآلية والفصل التلقائي للملفات المتعددة بالتزامن مع الأداء سهل، الأمر الذي يسهم في عدم إضاعة وقت المستخدم .

وأكدت “EPSON” خلو هذين الطرازين من معدن الزئبق . وتزويدهما بتقنية “Ready scan LED” لتوفير عملية مسح ضوئي فورية دون الحاجة لوقت للإحماء، مما يساعد على توفير الطاقة الكهربائية. كما يوفر برنامج “Epson scan” مجموعة متكاملة من مميزات معالجة الصور، بما فيها إسقاط الألوان الثلاثية (الأحمر والأخضر والأزرق) وحذف الصفحات الفارغة وتحسين النص والتقسيم التلقائي لنطاق الصفحة وميزتي ملفات “BDF” الآمنة والبحث عن ملفات "BDF" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sef100@myway.com
 
“EPSON” تطلق ماسحين ضوئين جديدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: &&& فراتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الجميــــــــــــــــــــــــــــــل :: * منتـــــــدى الـــكمبيوتـــــر :: أخبار التكنولوجيا-
انتقل الى: