مرحبا بكم في منتداكم فراتنا الجميل ونتمنى منكم المشاركة واغناء المنتدى بآراءكم وأفكاركم

مع تحيات أسرة الجميل

عزيزي الزائر يشرفنا الأنضمام الى اسرة فراتنا الجميل

(- تحسين الأشرم -)



 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مناطق ساخنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة الجزائر
فراتي نشط
فراتي نشط


عدد الرسائل : 970
تاريخ الميلاد : 09/01/1977
العمر : 40
السٌّمعَة : 14

مُساهمةموضوع: مناطق ساخنة   يونيو 17th 2011, 00:33



=brown]]مفكرة الإسلام : قتل شاب وأصيب ثلاثة آخرون من أسرة واحدة جراء قصف مروحية أمريكية لحي الكرامة القريب من قاعدة عسكرية أمريكة في جنوب العراق بعد تعرضها لهجوم بصواريخ كاتيوشا.

وقال مصدر في شرطة البصرة أن القاعدة العسكرية الأمريكية في مطار البصرة الدولي تعرضت لهجوم بثلاثة صواريخ كاتيوشا فجر اليوم الأربعاء دون معرفة حجم الخسائر والأضرار نتيجة الطوق الأمني المفروض حول القاعدة.

وأضاف المصدر أنه عقب الهجوم بصواريخ كاتيوشا على القاعدة قصفت طائرات مروحية أمريكية حي الكرمة الواقع بالقرب من القاعدة على بعد 10 كم شمال البصرة مما أسفر عن مقتل شاب وإصابة والديه وشقيقه بجروح.

وأشار المصدر أن قوة أمنية سارعت إلى إغلاق مكان الحادث وقامت بنقل الجثة إلى دائرة الطب الشرعي والجرحى إلى المستشفى، لافتا إلى أن قوات الأمن قامت بعمليات مداهمة وتفتيش في محيط القاعدة ، عثرت خلالها على منصة إطلاق صواريخ – حسب زعمه -.

[/center]

[color:a596=green]
مفكرة الإسلام :نقلت صحيفة "بيبليت"الفرنسية عن خبراء أن كمية الذخيرة المشعة التي ألقتها القوات الأميركية على العراق فاقت المواد المشعة التي نجمت عن قنبلة هيروشيما في الحرب العالمية الثانية.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن الأسلحة التي استخدمتها القوات الأمريكية في العراق خلال حرب الخليج احتوت على اليورانيوم المنضب الأمر الذي يتسبب في سقوط ضحايا بعد 20 عاما من الهجمات .

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطفال الذين ولدوا في العراق مشوهون من جراء هذه الإشعاعات" معتبرة ذلك "جريمة ضد الإنسانية لاسيما بالنسبة لسكان مدينة الفلوجة".

وأوضحت الصحيفة أن "ولادة طفل دون تشوه بات استثناء في الفلوجة، وهو بمثابة إبادة لأجيال متلاحقة، حتى ذرية من جنود أميركيين يعانون من مشكلات مماثلة كولادة أطفال دون أطراف، والسبب معروف هو استخدام قنابل تحتوي على اليورانيوم المخصب عالي الإشعاع."

وترى الصحيفة الفرنسية أن "امتلاك الولايات المتحدة الأميركية لأسلحة نووية أصبح خطرا على السلم والأمن العالمي. موضحة أن العراق يعيش اليوم في حالة خراب ويعاني من العنف ، بالإضافة إلى التشوهات التي تصيب الأطفال .

وبحسب الصحيفة فأنه "لسوء الحظ ليس العراق وحده من يعاني من مشكلة التلوث الإشعاعي، بل هناك دول أخرى منها أفغانستان وبلدان أخرى شهدت اعتداءات بأسلحة بالذخيرة مصنوعة من اليورانيوم المنضب الأكثر تدميرا".

وتساءلت الصحيفة "كيف نفهم أن الولايات المتحدة وحلفاءها بما في ذلك فرنسا تصرفت على ذلك النحو واستخدمت الأسلحة غير المشروعة والأكثر تدميراً، والألغام المضادة للأفراد، ومعروف أن النشاط الإشعاعي يسفر عن نتائج كارثية على صحة الإنسان، وكأن العراق ساحة للتجربة الأميركية على الناس وحتى الجنود"







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد داود شخلها
فراتي نشط
فراتي نشط
avatar

عدد الرسائل : 672
تاريخ الميلاد : 05/02/1972
العمر : 45
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: مناطق ساخنة   يونيو 17th 2011, 02:00

أختي الكريمة


للأسف وللأسف وللأسف الشديد
وصلنا إلى مرحلة أصبحت الدول التي لاتمتلك الحضارة تتسلط على دولنا العربية ذات التاريخ المجيد والحضارات العظيمة
أين كانت أمريكا في العصور الوسطى وأين كنا نحن العرب
أمريكا تفرض حصارا" اقتصاديا" منذ زمن طويل على سوريا وتتهمها بأنها تملك مفاعلا" نوويا"
لماذا يحق لأمريكا أن تملك النووي وتضرب الشعوب العربية به وتشوه أطفالهم وتترك آثارا" تمتد إلى عشرات السنين

ولايحق لنا مجرد التفكير به لقضاء بعض المصالح أو على الأقل لحماية أنفسنا



تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناطق ساخنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: &&& فراتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الجميــــــــــــــــــــــــــــــل :: * المنتـــدى السيــــاســي :: مواضيع ساخنة-
انتقل الى: